كاميرات مراقبة مخفية

قد قررت تثبيت كاميرات أمنية لتوفير المال الخاص بك، ولكن هل أنت قلق بشأن المبلغ الذي ستفقده على طول الطريق؟ إذا كنت تعتقد أن سعر تثبيت الكاميرات الأمنية كبير عليك، أو تضيع في الخيارات المختلفة، فنحن هنا لمساعدتك. ما الذي يؤثر على سعر تركيب الكاميرات الأمنية؟ كم ستدفع مقابل دقة أعلى أو رؤية ليلية؟ كم يثبت متوسط ​​كاميرا الأمن؟ جميع الإجابات هنا مع شركة تركيب كاميرات مراقبة بالكويت، مجموعة متنوعة من الأنواع الخاصة بالكاميرات ابق معنا واقرأ عنها أدناه. ما هي الكاميرا الأمنية التي يجب أن تشتريها؟ هنا يمكنك أن تقرأ عن كاميرات مراقبة مخفية الأمنية الموصى بها.

كاميرات مراقبة مخفية

سواء كنت ترغب في الحماية من اللصوص أو على الأقل تخويفهم، أو كنت ترغب في تتبع الأشياء التي تحدث في الداخل، على سبيل المثال القائم بالرعاية الذي يكون مع أطفالك عندما لا تكون، فإن تركيب الكاميرات الأمنية يمكن أن يكون الحل المناسب لك.

كاميرات مراقبة الكويت

تأتي معظم الكاميرات الأمنية في أحد شكلين: كاميرا أنبوبية يتم تثبيتها عادة خارج المنزل، وكاميرا مراقبة كروية وهي أجمل وأنيقة ومصممة ليتم تثبيتها في الداخل. لا يؤثر شكل الكاميرا على سعرها.

فني كاميرات مراقبة الكويت

سوف يخبرك المحترف الذي يأتي إلى منزلك بمكان وضع الكاميرات، وتوفير الكاميرات والأجزاء الضرورية الأخرى وتثبيتها. بالإضافة إلى الكاميرات الأمنية نفسها، يتضمن نظام الكاميرات الأمنية أيضًا جهاز تسجيل (DVR)، ومصدر طاقة، ونظام كابل كاميرا أمنية يربط جميع الكاميرات بجهاز التسجيل. لا يحتوي النظام على شاشة ولكن اتصال إنترنت سيتيح لك عرض الصوت والصورة من أي شاشة تريدها. لا يحتوي النظام أيضًا على ميكروفونات، يمكنك إضافتها ولكن بالطبع سيزيد السعر أيضًا.

تركيب كاميرات المراقبة

في معظم الأحيان  تمنح مثبتات الكاميرات الأمنية ضمانًا لمدة عام واحد على النظام، الضمان صالح للتركيب والتشغيل، تتحمل الأجهزة نفسها مسؤولية الشركة المصنعة، لذلك إذا افترضنا أن إحدى الكاميرات تعطلت خلال فترة الضمان الخاصة بالشركة التي قامت بتركيب الكاميرات، فستقوم بتفكيك الكاميرا وإرسالها إلى مختبر الشركة لإصلاحها.

إذا كنت ترغب في شراء الكاميرات بنفسك، فسيوافق بعض سترافقك شركة تركيب كاميرات مراقبة عن العمل أو خدمة الأجهزة وتثبيتها كما تريد.

اقراء ايضا:

كاميرات مراقبة مخفية

فني كاميرات مراقبة الكويت

اتصل الأن